جولد ستيب برو ماكس

الجهاز الأكثر شهرة عالمياً والأكثر استخداماً لدى المنقبين عن الذهب والمعادن الثمينة تحت الأرض, لطالما كان جهاز جولد ستيب الإصدار السابق هو سيد الأجهزة الكاشفة بعيدة المدى وأكثرها كفاءة ومرونة على كشف كل ماهو ثمين في باطن الأرض وذلك على مدار 7 سنوات سابقة , فمن خلال هذا النموذج العلمي الناجح استطاع الكثير من المنقبين والمستكشفين حول العالم الوصول الى أهدافهم وتحقيق إرادتهم . ولذلك فإننا الأن نضع بين أيديكم جهاز جولد ستيب برو ماكس 2022 الإصدار الجديد كلياً بتقنيات وإضافات جديدة متمثلة بوسائل تقنية مخترعة حديثاً لدى مختبراتنا العلمية.

 

صنع في : أمريكا

العمق : 50م

المدى: 2000م

العلامة التجارية: BR Systems

يكتشف: الذهب – الذهب الخام – الفضة – البرونز – النحاس – الألمنيوم – الحديد – الرصاص – القصدير – الزئبق – الألماس – الزمرد – ياقوت – ماء – الفراغات والكهوف – المعادن الثمينة – مخصص

الانظمة: نظام الكشف التصويري 3D – نظام التصوير المباشر – النظام الاستشعاري بعيد المدى – النظام الايوني (الصوتي) – نظام المسح المغناطيسي

اللغات: الإنجليزية – الفرنسية – الألمانية – الإسبانية – العربية – التركية

 

الوصف

كاشف الذهب جولد ستيب برو ماكس

يعتبر جهاز جولد ستيب برو ماكس هو أهم كاشف احترافي تنتجه شركتنا ولذلك فإننا قمنا بتطويرهذا الجهاز وتصنيعه بشكل يجعله الوسيلة الأفضل والأكثر استخداماً بين أوساط الباحثين والمنقبين عن الثروات الدفينة تحت الأرض

فيمكن لمستخدم جهاز برو ماكس الجديد الوصول الى الأهداف القيمة و الكنوز الثمينة بشكل أسهل وأسرع من ذي قبل فقد توفر بهذا الجهاز كل مايحتاجه المستخدم من تقنيات تساعده في معظم عمليات المسح والكشف العمودي والأفقي وبشكل يتماشى مع جميع الأراضي والتضاريس , حيث أن هذا الجهاز يشمل على أنظمة كشف تصويرية جديدة بالكامل بالإضافة لأنظمة الكشف العمودي الأخرى وأنظمة الكشف من المسافات البعيدة التي تتميز بها شركة بي أر سيستمز.

بإمكانك تشغيل هذا الجهاز واختيار نظام الكشف من المسافات البعيدة حتى يبدأ الجهاز بتوجيهك إلى مكان الهدف ومن ثم التحقق من هذا الهدف عبر أنظمة الكشف التصويرية التي تساعدك في معرفة شكل الهدف وحجمه.

 

مواصفات جولد ستيب برو ماكس الجديد

جهاز جولد ستيبب برو ماكس يعمل ب 5 أنظمة علمية حديثة متخصصة بالكشف عن الذهب والكنوز والمعادن الثمينة تحت الأرض, تم تحديث وتطوير هذه الأنظمة خلال سنين طويلة ليتكون لدينا الأن جهازعلمي دقيق ومتكامل يستطيع إيصالك إلى أهدافك في وقت قصير .

الشكل الجديد : تصميم ميكانيكي عصري وحجم مثالي يساعد المنقب بشكل أفضل في التنقل وإجراء عمليات الكشف بسرعة كبيرة .

القطع والإكسسوارات الخاصة بأنظمة الكشف التي تتوفر بهذا الجهاز تأتي جميعها ضمن حقيبة واحدة بحجم قياسي وبوزن مناسب أكثر لعمليات الكشف والتنقيب السريعة ..

إن سهولة الاستخدام في أي منتج إلكتروني هي وسيلة النجاح الأولى لدى المستخدم ولقد تم تصميم جهاز جولد ستيب برو ماكس لكي يكون استخدامه في غاية السهولة ، فيمكن لجميع الأشخاص استخدام هذا الجهاز بشكل غير معقد على الإطلاق بالإضافة لمرونة التعامل مع جميع أنظمة الجهاز .

جميع الإشارات المرسلة والمستقبلة في هذا الجهاز تمت دراستها واختبارها لدى شركة بي أر سيستمز على مدار سنين طويلة ولقد اعتمدنا في ذلك على تجارب علمية وعملية على أرض الواقع ونتج عن ذلك إصدار جهاز علمي دقيق للغاية يستطيع اكتشاف الأهداف المحتملة بشكل سهل وسريع والابتعاد بنسبة 99 % عن جميع الإشارات الوهميه المنبثقة من التربة .

 

الميزات :

مميزات جولد ستيب برو ماكس

يدعم الجهاز العمل ب 5 أنظمة كشف فعلية ( Magneto scan – نظام البحث الأيونيion – نظام الكشف بعيد المدى- LIVE SCAN – 3D SCAN ) وتم العمل على تطوير جميع هذه الأنظمة ودعمها بجميع التقنيات الحديثة التي تمكن الجهاز ليكون وسيلة كشف علمية كاملة ومتكاملة لجميع عمليات التنقيب والاستكشاف .

متخصص للكشف عن الذهب والكنوز والمعادن والفراغات تحت الأرض

السرعة العالية في تحديد أماكن الأهداف المحيطة والتأكد منها بنسبة دقة تصل إلى 99 % وذلك من خلال أنظمة الكشف ال 5 الفعلية الموجودة في الجهاز

نظام فلترة الإشارة BRF الجديدة لتصفية إشارات الإرسال والاستقبال والابتعاد عن أي تشويش بالقرب من موقع الاستكشاف والتركيز فقط على الأهداف الحقيقية المحيطة في المكان .

ميزة التمييز الشامل بين المعادن المكتشفة / معرفة أعماق الأهداف المكتشفة

تم تزويد هذا الجهاز بمستشعرPower max 55 الجديد , صغير الحجم و فعال لالتقاط الأهداف بشكل سريع واستجابة عالية

تم تزويد هذا النظام بمستشعر Power max 25 الجديد , صغير الحجم و فعال لالتقاط الأهداف من مسافات بعيدة مع استقبال سريع للإشارة الملتقطة

تم دعم هذا الجهاز بتقينة الرصد التلقائي B.U.M

تقنية الليزر التوجيهي G.L.Y

الموازنة الأوتوماتيكية مع التربة Agc ( تقنية جديدة ) / إختراع خاص بشركة BR Systems

يدعم الجهاز 6 لغات عالمية و هي : الإنجليزية–– الفرنسية – الألمانية – الإسبانية – العربية – التركية

تصميم ميكانيكي عصري وجديد بشكل مثالي وحجم مناسب ( جميع أنظمة الجهاز بحقيبة واحدة بحجم قياسي )

سهولة التعامل مع الجهاز / تم إعداد طريقة عمل واستخدام هذا الجهاز بشكل يتماشى مع الأغلبية من المنقبين.

زود الجهاز بواجهات وبرامج تشغيلية حديثة وذكية مع إمكانية حفظ الإعدادات . وإظهار التنبيهات اللازمة عند الحاجة بالإضافة إلى الدعم الإرشادي الإلكتروني الذي يظهر على شكل رسائل على شاشة الجهاز .

 

زود الجهاز بشاشة حديثة ملونة عالية الوضوح وملائمة لجميع أوقات التشغيل الليلية والنهارية .

وقت قياسي للشحن والاستخدام ويدعم هذا المنتج ميزة الشحن السريع (quick charge ) / شحن 3.5 ساعة / استخدام 20 ساعة

يدعم الجهاز وضع الاهتزاز / التحكم في مستوى إضاءة شاشة الجهاز / التحكم في مستوى أصوات الجهاز.

تدعم شاشة الجهاز ساعة التوقيت الزمني ويمكن ضبطها استناداً للمنطقة + إظهار النسبة المئوية للبطارية وإشارة الشحن .

لوحة تحكم ذكية وسهلة في التعامل وتحتوي على مفاتيح وأزرار الجهاز

حقيبة بلاستيكية صلبة مضادة للغبار والأتربة ومدعمة بالإسفنج المقوى لحفظ الجهاز .

 

المواصفات التقنية :

 

المواصفات التقنية لجهاز جولد ستيب برو ماكس

معالج التشغيل        MICROCHIP PIC32

شاشة العرض        4.3 انش بدقة 480×272 بكسل/16.7 مليون لون/اضاءة 400 cd

بطارية    Li-ion – mAh 7800 – V 3.7 / 20 ساعة عمل متواصلة

ساعات عمل البطارية           20 ساعة عمل متواصلة

ساعات شحن البطارية          3.5 ساعة

مواصفات شاحن الجهاز         شاحن USB بتقنية PD Type-C

سعة تخزين الجهاز  6 مسوحات

اللغات     الإنكليزية – الفرنسية – الألمانية – الإسبانية – التركية – العربية

أبعاد الحقيبة          530mmx 400mm x 228mm

الوزن الكامل مع الحقيبة        5030 غ تقريباً

الوحدة الرئيسية      830 غرام

وزن الجهاز عند التجميع مع مستشعر Power max 55         1.050 kg

وزن الجهاز عند التجميع مع مستشعر Powe max 25           1.000 kg

درجة حرارة التشغيل           من -20 درجة مئوية إلى +55 درجة مئوية

درجة حرارة التخزين           من -10 درجة مئوية إلى +40 درجة مئوية

 

الأنظمة :

الكشف التصويري 3D

يستطيع الباحث عن الكنوز والمعادن الثمينة تصوير باطن الأرض وتوضيح ماتحتويه التربة على شكل مسح ثلاثي الأبعاد يظهر مباشرة على شاشة الجهاز الرئيسية يُمكن المستخدم من التأكد من وجود أهداف محتملة في منطقة البحث , ولذلك فإن جهاز جولد ستيب يعتبرأول كاشف ثلاثي الأبعاد يستطيع إظهار صورة ثلاثية الأبعاد على شاشة الجهاز الرئيسية دون الإستعانة بالكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي.

يعمل النظام التصويري 3D بجهاز جولد ستيب برو ماكس على أسس وتقنيات جديدة مخترعة حديثاً لدى بي أر سيستمز في أمريكا , فبإمكانك الآن استخدام نظام مسح تصويري بطابع وشكل جديد مختلف كلياً عن الأجهزة المشابهة مع دقة في الاكتشاف وتوضيح الأهداف وأكثرسهولة في الاستخدام.

يكتشف النظام التصويري 3D إلى 16 متراً تحت سطح الأرض .

 

تحديد قيمة ونوع المعدن المكتشف وذلك من خلال القيمة التي يظهرها الجهاز على الشاشة والتي تختلف من معدن إلى أخر

تحديد عمق الأهداف المكتشفة وإظهارها على شاشة النظام .

مشاهدة الأهداف المكتشفة بشكل ثلاثي الأبعاد على شاشة الجهاز الرئيسية مع إمكانية تحريك الصورة بعدة جوانب مختلفة للتحقق من الأهداف الموجودة ومعرفة أحجامها وتخزين المسوحات على الجهاز مباشرة .

الموازنة الأوتوماتيكية مع التربة Agc إختراع خاص بشركة BR Systems :

تم إضافة تقنية الموزانة الأوتوماتيكية التلقائية لهذا النظام لتعريف الجهاز على التربة بشكل دقيق قبل البدء بعملية المسح وتتم المعايرة خلال ثواني فقط تساعد الجهاز على معرفة نوع التربة المراد المسح فيها وينتج عن ذلك ابتعاد إشارات الجهاز المرسلة بشكل كامل عن جميع الإشارات المشعة الصادرة من باطن الأرض وخصوصاً من الصخور الفلزية وغيرها من الصخور الأخرى المشابهة أو الأتربة المعدنية بشكل عام ..

المستشعر Power Max : تتم جميع عمليات المسح التصويري 3D عبر مستشعر 55 Power max الجديد والذي يتميز بصغر الحجم وبفعالية عالية على التحسس لأعماق كبيرة

التحكم في مساحة البحث المطلوبة, بالإمكان تحديد المساحة المطلوبة للمسح ( الطول والعرض) قبل البدء بعملية الكشف في الجهاز , ويعود ذلك لاختيار المستخدم نفسه بناءً على مساحة الأرض المراد مسحها.

عمق المسح الأقصى 16متراً

الأهداف   يكتشف هذا النظام الذهب والمعادن + الكهوف والفراغات تحت الأرض

تنبيهات صوتية      يدعم هذا النظام خاصية التنبيهات الصوتية

تنبيهات رقمية        يدعم هذا النظام خاصية المؤشرات الرقمية

تنبيه بالاهتزاز       يدعم هذا النظام التنبيه بالاهتزاز

خاصية التمييز       يستطيع هذا النظام التمييز بين الأهداف المكتشفة ( تحديد نوع المعدن المكتشف )

قياس عمق الهدف    يظهر النظام عمق الهدف المكتشف على الشاشة تلقائياً

المعايرة الأرضية    يدعم هذا النظام خاصية المعايرةالأوتوماتيكية التلقائية Agc الجديدة

المستشعر الأرضي  55 Power Max

 

التصوير المباشر

بإمكانك تشغيل نظام المسح المباشر على شاشة الجهاز الرئيسية دون الحاجه لبرامج إضافية أو أجهزة حواسيب محموله

بإمكان مستخدم هذا النظام مشاهدة صور مباشرة على شكل فيديو وبالوقت الحقيقي على شاشة الجهاز لكل ماهو مخفي تحت الأرض من معادن ودفائن قديمة وكهوف وأنفاق , يتم توضيح هذه المكتشفات على شكل رسومات خاصة تظهر باطن الأرض وتبدأ بالتغير عند إكتشاف معادن أو كهوف مع إعطاء الحجم الحقيقي للقطع المكتشفة.

تتم عملية المسح المباشر دون الحاجة لتحديد مسافة الطول والعرض , إذ يمكن للمستخدم المشي بالجهاز بشكل فوري ولمسافات غير محدودة.

 

الموازنة الأوتوماتيكية مع التربة Agc (BR Systemsإختراع خاص بشركة) تم إضافة تقنية الموزانة الأوتوماتيكية التلقائية لهذا النظام لتعريف الجهاز على التربة بشكل دقيق قبل البدء بعملية المسح وتتم المعايره خلال ثواني فقط تساعد الجهاز على معرفة نوع التربة المراد المسح فيها وينتج عن ذلك إبتعاد إشارات الجهاز المرسلة بشكل كامل عن جميع الإشارات المشعة الصادرة من باطن الأرض وخصوصاً من الصخور الفلزية وغيرها من الصخور الأخرى المشابهة أو الأتربة المعدنية بشكل عام ..

مستشعر Power Max : تتم جميع عمليات المسح التصويري live scan عبر المستشعر Power max 55 الجديد والذي يتميز بصغر الحجم وبفعالية عالية على التحسس لأعماق كبيرة

عمق المسح الأقصى 16 متراً

الأهداف   يكتشف هذا النظام الذهب والمعادن + الكهوف والفراغات تحت الأرض

تنبيهات صوتية      يدعم هذا النظام خاصية التنبيهات الصوتية

تنبيهات رقمية        يدعم هذا النظام خاصية المؤشرات الرقمية

تنبيه بالاهتزاز       يدعم هذا النظام التنبيه بالاهتزاز

المعايرة الأرضية    يدعم هذا النظام خاصية المعايرة الأوتوماتيكية التلقائية Agc الجديدة

المستشعر الأرضي  55 Power Max

خاصية التمييز       يستطيع هذا النظام التمييز بين الأهداف المكتشفة ( معادن أو فراغات )

إيقاف مؤقت          يدعم هذا النظام خاصية الإيقاف المؤقت

 

البحث بعيد المدى

تعمل شركة بي أر سيستمز منذ عشر سنوات على تطوير وتحديث أنظمة الكشف بعيدة المدى والتوصل إلى أفضل التقنيات وأكثرها فعالية في اكتشاف الذهب والكنوز من مسافات بعيدة وكان ذلك عبر التجارب الدائمة على أرض الواقع لتكون منتجاتها دائماً في المقدمة والأكثر استخداماً عند المنقبين حول العالم.

تقنية الاستشعار الأفقي ( لونج رينج لوكيتر ) في جهاز جولد ستيب برو ماكس مبنية على أسس علميه وتقنيات حديثة تم تطويرها وتصميمها لدى شركة بي أر سيستمز مؤخراً، حيث أنها تتميز بالدقة والكفاءة العالية على كشف الأهداف المحتملة في المنطقة المحيطة في وقت قصير، فيمكنك من خلال هذا النظام اختيار نوع الهدف المراد الكشف عنه وسيبدأ الجهاز تلقائياً بتوجيهك نحو الهدف الموجود في المنطقة حتى يوصلك إلى مركز الهدف في وقت قياسي.

يتميز هذا النظام بسرعة تعقب الأهداف من مسافات بعيدة تصل إلى 2000 م دائري ويتم ذلك بدقة التقاط عالية وتوجيه صحيح بنسبة 99 % ويعمل في جميع أنواع التظاريس المختلفه وعلى كل أنوع الأتربة القاحلة أو الرطبة

 

تقنية BRF الجديدة لفلترة الإشارة :

تم تزويد هذا الجهاز بتقنية جديدة لفلترة الإشارات المرسلة والمستقبلة للحفاظ على إشارة دقيقة ونقية بعيدة عن أي تشويش ناتج عن إشعاعات أرضية منبثقة من الصخور والتداخلات المعدنية الطبيعية في التربة، تستطيع هذه التقنية التوالُف مع التربة والتعرف على معدنيتها بشكل دقيق للغاية مما يتيح للجهاز تحديد الأهداف الحقيقية الموجودة في المنطقة بدقة كبيرة والابتعاد عن أي تمعدن او إشعاع موجود فيها . وهذا ما يسمح باستخدام الجهاز في جميع المناطق الوعرة والتضاريس المختلفة وفي جميع الأوقات .

 

مميزات نظام البحث بعيد المدى :

إمكانية تحديد نوع الهدف المراد الكشف عنه قبل بدء البحث وتقييد الأهداف الأخرى

تمت إضافة خيار ( معادن ثمينة ) إلى قائمة الأهداف وبإمكانك إختياره عند الكشف عن جميع المعادن الثمينة الدفينة في التربة في وقت واحد .

يصل عمق الجهاز إلى 50 م تحت الأرض مع إمكانية تحديد العمق الأقصى المطلوب الوصول إليه

تم دعم هذا النظام بتقينة الرصد التلقائي B.U.M

تم تزويد هذا النظام بمستشعر Power max 25 الجديد, صغيرالحجم وفعال لالتقاط الأهداف بشكل سريع واستجابة عالية

المدى الأمامي الأقصى للبحث هو 2000 متر دائري مع إمكانية التحديد على عدة مستويات

يدعم النظام إشارات رادارية على الشاشة تبين أن النظام قيد الاستخدام والتشغيل

يدعم النظام تقنية الصوت المرافق للإشارات الرادارية على الشاشة .

تقنية الليزر التوجيهي G.L.Y التي بدورها تبين للمستخدم إتجاه الهدف وإرشاده إليه حتى الوصول لنقطة الهدف

إمكانية تغيير التردد من -25 هرتز إلى + 25 هرتز وتفيد هذه التقنية أكثر للمستخدمين الذين مارسوا العمل على الجهاز لفترة أطول

قائمة الأهداف التي يكتشفها النظام: الذهب – الذهب الخام – الفضة – البرونز – النحاس – الألمنيوم – الحديد – الرصاص – القصدير – الزئبق – الألماس – الزمرد – ياقوت – ماء – الفراغات والكهوف – معادن ثمينة – مخصص

إمكانية التحكم في تغيير العمق الأقصى المطلوب من 1 م حتى 50 م بناءً على رغبة المستخدم

إمكانية التحكم في تغيير المدى الأمامي للكشف من 100 م حتى 2000 م بناءً على رغبة المستخدم

 

البحث الأيوني

يستطيع نظام التعقب الأيوني من اكتشاف معدن الذهب الدفين تحت الأرض فقط وذلك دون المعادن الأخرى، فمن خلال هذا النظام يمكن كشف الكنوز الذهبية الدفينة تحت الأرض بشكل أسهل وأسرع.

تستطيع إيجاد الأهداف المحتملة في المنطقة عن طريق تشغيل هذا النظام والمشي به لوقت قصير حتى يبدأ الجهاز بإرسال إشارات في التربة تقوم على تحفيز الحقول الأيونية المتشكلة حول الذهب الدفين وتبدأ العملية التفاعلية بين الإشارات المرسلة من الجهاز والصادرة من معدن الذهب الدفين إلى أن يقوم الجهاز بإصدار إشارات صوتية تنبيهية بالإضافة إلى مؤشرات متحركة في الشاشة تدل على اكتشاف هدف ذهبي في المنطقة ويبدأ المستخدم بالمشي مع الجهاز باتجاة الإشارة وتزداد هذه الإشارة كلما اقترب الجهاز من الهدف حتى الوصول إلى نقطة الهدف والوقوف عليها.

 

مميزات نظام البحث الأيوني :

سهولة التحرك والمشي في الجهاز في جميع الأراضي المختلفة سواء الجبال أو المناطق الصخرية الوعرة أو الأراضي المنبسطة.

تم تزويد هذا النظام بحساس Power max 25 الجديد, صغير الحجم و فعال لالتقاط الأهداف بشكل سريع واستجابة عالية

إمكانية العمل في هذا النظام بجميع حالات الطقس المختلفة ولايتأثر بشدة الرياح أو الرطوبة الأرضية

إمكانية استخدام الجهاز من داخل المركبة دون الحاجة للمشي ويشترط بذلك سرعة المشي البطيء في المركبة مع مسك المستخدم للجهاز بيده خارج المركبة وتوجيهه بعدة اتجاهات مختلفة

ظهور إشارات مرئية على شاشة الجهاز تبين للمستخدم بعده وقربه من الهدف وتزيد هذه الإشارات كلما اقترب الجهاز من الهدف وتقل بالإتجاه الأخر

الدعم بتقنية الصوت التوجيهي حتى الوصول إلى الهدف

العمق الأقصى لهذا النظام حتى 20 متراً عن سطح الأرض

مساحة البحث الأمامية تصل إلى 1000 م دائري كحد أقصى (تختلف استناداً لحجم الهدف)

 

المسح المغناطيسي

تم تزويد جهاز gold step pro max الجديد بتقنية magneto scan للبحث عن المعادن المدفونة والكهوف والفراغات تحت الأرض بالطريقة العمودية

يقوم هذا النظام باكتشاف الأهداف المعدنية والكهوف الفراغية التي أحدثت تغيراً في الجسم المغناطيسي الطبيعي في التربة فمن خلاله يستطيع هذا النظام الكشف عن المعادن الدفينة والفراغات المصطنعة تحت الأرض وتحديده على الشاشة إذا كان الهدف المكتشف معدناً دفيناً أو فراغاً

تم تزويد هذا النظام بمستشعر Power max 55 الجديد , صغيرالحجم و فعال لالتقاط الأهداف بشكل سريع واستجابة عالية

يُستخدم نظام magneto scan غالباً في الأماكن الضيقة أو بالقرب من إشارات دالة على وجود أهداف ويستخدم للتأكيد من وجود الهدف وتعيين نقطة الحفر.

 

عند تحديد هدف معين وبدء الشخص المنقب بحفر حفرة تصل إلى 2 متر مربع أو أكثر، يفضل هنا استخدام هذا النظام ضمن الحفرة للمشي مع الهدف وتوخي الإزاحة في الحفر

يساعد هذا النظام على تنبيه المستخدم باقترابه من الهدف بناءً على المؤشرات على الشاشة والتي تتغير صعوداً أو نزولاً.

الموازنة الأوتوماتيكية مع التربة Agc (BR Systemsإختراع خاص بشركة)

تم إضافة تقنية الموازنة الأوتوماتيكية التلقائية لهذا النظام لتعريف الجهاز على التربة بشكل دقيق قبل البدء بعملية المسح وتتم المعايرة خلال ثواني فقط مما يساعد الجهاز على معرفة نوع التربة المراد المسح فيها وينتج عن ذلك ابتعاد إشارات الجهاز المرسلة بشكل كامل عن جميع الإشارات المشعة الصادرة من باطن الأرض وخصوصاً من الصخور الفلزية وغيرها من الصخور الأخرى المشابهة أو الأتربة المعدنية بشكل عام ..

مميزات نظام البحث الأيوني :

عمق المسح الأقصى 16 متراً

الأهداف   يكتشف هذا النظام الذهب والمعادن + الكهوف والفراغات تحت الأرض

خاصية التمييز       يستطيع هذا النظام التمييز بين الأهداف المكتشفة ( معادن أو فراغات )

تنبيهات صوتية      يدعم هذا النظام خاصية التنبيهات الصوتية

تنبيهات مرئية على الشاشة     يدعم هذا النظام خاصية المؤشرات المرئية

تنبيه بالاهتزاز       يدعم هذا النظام التنبيه بالاهتزاز

الموازنة الأرضية   يدعم هذا النظام خاصية الموزانة الأوتوماتيكية التلقائية Agc الجديدة

المستشعر الأرضي  Power Max 55

شاهد أيضاً

بي ار 50 تارجيت ماكس

br-50-target-maxجهاز BR 50 TARGET MAX الإصدار الجديد هو عبارة عن تكنولوجيا جديدة مدمجة مابين النظام …