رويال انالايزر برو 6000

إبدا رحلتك للتنقيب عن الدفائن والكنوز والآثار مع Royal Analyzer PRO 6000 الجديد، بنظام المسح الأرضي ثلاثي الأبعاد الاحترافي ونظام المسح المباشر، مع أحدث التقنيات للكشف عن الذهب والمعادن الثمينة والكهوف والفراغات تحت الأرض.

تم تعديل وتحسين جهاز Royal Analyzer PRO 6000 الجديد كلياً للحصول على الأداء الأفضل، حيث يدعم المستشعران الرأسيان تأثير نطاق الإشارة الواسع لتغطية مساحة كبيرة تبلغ أربعة أمتار مربعة ويصل عمقها إلى 35 متراً.

تضمن المستشعرات عالية الحساسية ووحدة التغذية عالية الجهد تحرير سعة الإشارة الكاملة مما يضمن لك العثور على هدفك دون أدنى شك.

 

صنع في : أمريكا

العمق : 35م

-العلامة التجارية: BR Systems

يكتشف: الذهب والمعادن والكنوز و الفراغات تحت الارض

الانظمة: نظام المسح الأرضي ثلاثي الأبعاد – نظام المسح المباشر

اللغات: 10 لغات

 

الوصف

رويال انالايزر برو 6000

تم تصنيع معظم أجهزة التصوير الأرضي الموجودة في السوق بناءً على الحسابات النظرية والمعادلات العلمية، وتم تطبيق نفس الطريقة على الإصدار القديم من جهاز Royal Analyzer ، ولكن تم تطوير وتصنيع Royal Analyzer Pro 6000 الجديد بناءً على ملاحظات المستخدمين والتجارب الميدانية الحقيقية من قبل المنقبين وعمال المناجم الأكثر خبرة ، بالإضافة إلى الحسابات النظرية والمعادلات العلمية.

 

لا مزيد من النتائج الخاطئة، ولا مزيد من الحفر العشوائي ولا مزيد من الجهد للعثور على الذهب.

 

تتوفر جميع الوظائف التي قد يحتاجها المنقب في الماسح الأرضي في Royal Analyzer PRO 6000 الجديد وقد تمت إضافة المزيد من الميزات المفيدة لتحليل نتيجة الفحص وفهم طبيعة الهدف المدفون تحت الأرض بشكل أفضل والتعرف على كل التفاصيل المتعلقة به قبل الحفر بشكل دقيق.

مميزات رويال انالايزر برو 6000

الحقيبة

يأتي جهاز Royal Analyzer PRO 6000 الجديد كلياً بحقيبة صلبة مصممة خصيصاً للحفاظ على الجهاز في مأمن من أي ظروف قد تؤثر عليه أو تتلفه، ومزودة بقفلين أماميين واثنين جانبيين، يحتوي الجزء العلوي والسفلي من الحقيبة على قطع اسفنجية مصممة بشكل مناسب للحفاظ على الجهاز من الأضرار الخارجية والخدش والغبار.

 

الأجزاء والمكونات

الوحدة الرئيسية: سهلة الحمل وخفيفة الوزن، وتحتوي أيضاً على شاشة ملونة قياس 5 بوصات، كما تحتوي على مقبض حمل الجهاز والمزود بأزرار التحكم وزر تشغيل وإيقاف الجهاز.

حاسوب لوحي BR Systems: مصمم خصيصًا لـ Royal Analyzer PRO 6000 ، ويدعم Android ، ويمكن تثبيته على الوحدة الرئيسية باستخدام مثبتات الأمان.

سماعات:سماعات لاسلكية ، قابلة للشحن.

وحدة التغذية:9000 مللي أمبير.

الشواحن:شاحن كهربائي للجهاز اللوحي “Type C” وشاحن بقابس عادي للوحدة التغذية.

المواصفات التقنية لجهاز رويال انالايزر برو 6000

مبدأ التشغيل          EMS System

نوع المعالجة         Embedded Linux

معالج التشغيل        1.4Ghz ARM

شاشة العرض (1)   5inch 800X480 pixel

شاشة العرض (2)   8inch Samsung Android System

وحدة التغذية          Input : 12.6volt 2A

Output: 12volt 3A

Capacity : 9000mAh

استهلاك الطاقة       12volt 370mAh

ساعات العمل        ساعات 5

شاحن كهربائي       12.6volt 1.2A

سعة التخزين         16GB

الصوت   نعم

إشعارات صوتية     نعم

تنبيه الاهتزاز        نعم

بلوتوث    نعم

لاسلكي    نعم

أبعاد الجهاز / مغلف 45X18.5X9cm

الوزن عند التجميع  3kg

الوزن الكامل بالحقيبة           14.8kg

درجة حرارة التشغيل           0°C : 70°C

درجة حرارة التخزين           -20°C : 70°C

 

الأنظمة :

نظام المسح الأرضي ثلاثي الأبعاد

أصبح الإصدار الجديد من نظام المسح الأرضي مستقراً ومُحسّناً ليكون أفضل بكثير من السابق، مع المزيد من الوظائف والميزات والمزيد من خيارات التحليل من أجل عملية مسح أفضل ونتائج أكثر دقة.

 

يمكن التحكم في نظام المسح الأرضي وضبطه من كلتا شاشتي الجهاز، ويمكن عرض النتيجة وحفظها وتحليلها من خلال شاشة الحاسوب اللوحي.

 

يوفر نظام المسح الأرضي ثلاثي الأبعاد نتائج أكثر دقة ب 10 مرات من العلامات التجارية الأخرى المتوفرة في السوق من خلال عملية تحسين جهاز الاستشعار المزدوج.

 

نظام المسح المباشر

من خلال عملية تحسين المستشعر المزدوج والطاقة عالية الجهد التي يتم توفيرها من وحدة التغذية، يمكنك الآن بسهولة إجراء مسح مباشر لطبقات الأرض وعرض جميع الدفائن تحت الأرض على شكل ألوان ، حيث يشير اللون الأخضر إلى طبيعة التربة ، ويشير اللون الأحمر إلى المعادن واللون الأزرق يشير إلى الفراغات.

 

استخدام هذا النظام سهل للغاية وبخطوات بسيطة أثناء حمل الجهاز وتوجيه المستشعرين إلى الأرض، سيتم عرض منظر كامل للأجسام الموجودة تحت الأرض مباشرة على شاشة الجهاز أو شاشة الحاسوب اللوحي بناءً على اختيارك المفضل.

شاهد أيضاً

اجاكس بريميرو

جهاز بريميرو يعتبر الاحدث والافضل في العالم كما يتميز بالتقنيات العلمية الحديثة للكشف عن الكنوز …